تيار الاصلاح
مرحبا بكم في تيار الاصلاح

تيار الاصلاح

سياسي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرسالة الرابعة (سجل الانجاز الصفري في دهاليز العصر الحجري )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 21
نقاط : 12445
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: الرسالة الرابعة (سجل الانجاز الصفري في دهاليز العصر الحجري )    الأحد أبريل 24, 2011 1:44 pm

الرسالة الرابعة
الاخوة موقع تيار الاصلاح – القيادة العليا
بعد اضطلاعنا على ما أوردتم من حقائق وتحليل لعشرين شهراً قضاها الوالي الزبير بشير والتي جاءت مسنودة بالبيانات المؤكدة رأينا ان نضيف ما غاب عنكم من حقائق نرى انها تفيد وتضاف الى(سجل الانجاز الصفري في دهاليز العصر الحجري ) والمؤلف بواسطة كوكبة من العلماء الذين تشرفت بهم الولاية فجأة في عهد الوالي الذي أفقدنا الامل في كل ما بشر به سابقوه ولقد تساءلنا كغيرنا من أهل الولاية عن المميزات التي تميز الزبير بشير طه عن الذين سبقوه وهو عديم الخبرة والقدرة على التعايش مع قضايا الولايات فكيف مع الجزيرة ذات الوعي المتقدم وأجمل تعليق سمعناه (( ايها الوالي انزع العمامة من اذنيك لتسمع صفير المراقبين ضد سياستكم ولا تسمع ادعياء صيام الخميس امامك وهم قادمون من المطاعم الفاخرة وارخي بصرك الذي تركزه في الهواء – كما يفعل القذافي – لترى الغبش الذين تحت رجليك وقد رماهم الزمان بك نعم الى ان يقضي الله أمراً كان مكتوباً أو تمضي سنوات ظلمك التي يتحدث عن دستوريتها بعض الذين من حولك المهللين بعد كل كورة روب وعصيدة الله .. الله على الزهد , وتقول :
1- ما زلنا نتساءل عن أسباب اعفاء المعتمد الذي اتيتم به لا حدى المحليات وهل الموضوع (نادر طرمبات ) أم ( الستمائة وستين مليون جنيه ) أم العقوبتين معاً , ولماذا كلفتموه بملف مهم في المؤتمر الوطني ومازال مصنع الثلج ينتظر التمويل من عرق الغلابة مع محلية الشيكات .
2- زعم الزاعمون ان من اسباب اعفاء الفريق أن الاداء السياسي كان بنسبة 48 % وفي المؤتمر الاخير كان اداء الولاية صفر كبير / فهل ننتظر اعفاء البروفسير حدث هذا (في أخر اجتماع للقطاع الاوسط ).
• اذا كان الاداء كما اوردنا فلماذا لم يتحرك قائد ركب التغير ورهطه (( م . أ . ع )) الذي جاء وصاحبه ((ك)) في مواقع ولجان , لماذا لم يتحركوا ..للخرطوم .. ام أن ما ينالوه من جلسات منزل الزمالك يكفي لتحويلهم الى (( دبيب في خشموا جرداي ولا بعضي )) وما دام بغيرو في العربات موديل وراء موديل فإن المركز لا يعشم في وفود تأتيه من المحلية اياها – عاشت مايو والانتفاضة والانقاذ .
• سمعنا بهيئة تطوير ود مدني ومديرها سبق وان كان مدير للوزارة فلم أعفيتموه وهل غفرتم للشيوعيين يا امام المسلمين – ليصير احدهم نائب مدير الهيئة والنفايات ام هي علاقات الصداقة مع المعتمد وبعض مالكي شركات الطرق , ومسؤولين من الخير ماهي شرعية هذه الهيئة حسب قانون الحكم المحلي وهل المحلية عاجزة عن التطوير وطيب المعتمد ماذا سيفعل بالمال الذي حرمه على عماله حتى صاروا يتسولون في المكاتب – حرام , وما هو حجم الانجاز هل هي الحديقة التي شوهت اعظم ميادين العمل الاجتماعي والسياسي وحولته الى معرض زهور و في ميدان الشهداء متسع (( نفس الملامح والدمس )) لكن ميدان الحرية واحد من منارات مدني كنادي الجزيرة الذي تصر الحكومة وخاصة امينها على ابقائه رهن سلطتهم ليه ما عارفين ؟؟؟ نرجو عدم التصرف بالأجهزة والالعاب والأثاثات ذات الاربعمائة مليون ج التي تركها عهد الفريق وهي محصورة ونادي الجزيرة ليس جزءاً من ممتلكات الحكومة ولكنها صورة للتطور الذي شهده الانسان بمدني والان جاءها التتار من كل مكامن العطالة ومطاردي الشيكات .
• ما هي حكاية الجنون الذي مس بعض النافذين من جاء بهم الوالي وواحد منهم هو الامر الناهي العالم صاحب ( 20x20x20 ) لأنه ادى واجبه على الوجه الاكمل .وورانا جديد ماكان على بال ) والثاني يقف على تلال من المال لا أثر لها والثالث رابط عنقه لكي لا يخنق من مال الانتخابات والجن بتداوي كعب التسلط والافتراء على (ولاد الناس) خاصة ذلك -الذي منهم – الذي افترى على الفريق في يوم تسليم الحزب وادى مسرحية بائخة ويومها ماكنا نعلم بالحقيقة ولكن علمنا بأنه تولى عضوية المجلس الوطني على حساب اخر دون حق واشياء اخرى لم يفصح عنها الفريق المؤدب وهو الذي افاد في مؤتمر الميزانية لائماً الصحافيين على تفخيم مبلغ الفساد في وقود عربات الولاية !!! ونسأل ماهي اسباب هذا ( الموسوس سابقاً ) التي تجعله يسيطر على مقاليد الامور في الولاية . ماذا يعلم ليسكت له الاخرين ؟!!
• هل سمعتم بقصة (جبل ملح ) وحمالة الحطب والشهداء الابرار ال47 يوم الزحف ونالوا الشهادة ومن تولى لجمع الحطب والان يخضعون للشهود على تلك المواقف التي حرمتهم الشهادة ويدفعون لهم مالاً من دم الشعب لينالوا سترتهم .. عاش التمويل الخيري ليت لي جبل ملح وروحاً عبقرياً لنرجع للناس الغلابة وحرائر المدينة وستات وجعتها اموالهم من عرق جبينهم ذو الطعم الملح . استرنا يا (م . ص )
• من هو المنفذ صاحب المراح الضأني الذي يسد الافق وهو قد جاء منذ 20 شهراً بالله لو مكث عشرين سنة كان حيعمل مصانع لحوم ولبن وايضاً شيخنا صاحب الابقار الذي ادعى انه قام بإيجار مروعه لا بقاره ال 200 عاشت الفوضى ياخي الموظفين في مدني ليهم 20 سنه ما عندهم ( عتود ) ورونا بتجيبوهم من وين هل من مواهيكم ضان وبقر معاهن فقاسات ام هذا علم التنزيل في عهد ...... الاحمر .
• ما هي قصة المؤامرة التي تحاك ضد ( ع م ع ) بقيادة ( ف ) لا بعاده عن ابار البترول التي يجلس عليها و النعيم المظنون دائم ونظن ان احمد عز هذا هو اخر مسؤول حزب قبل الرحيل من هذه المجموعة .
• ما هي حكاية حرب المنشورات بين المعتمد السابق الحالي والمعتمد الحالي للمحلية المنهكة وما هي اسباب الصراع واخشي ان يقال لهما يا غريبين يلا لي بلدكم (ظهر ترعة وحش بلح ) . الوالي وين ولاد الناس .
• من يقودون العمل العرقي في الولاية ويتحدثون عن ابناء الولاية وأولويتهم في تولى المواقع وما نالوا الا الفتات ويحاولون ان يصنعوا منه (فته كاربة ) ويدعي الانتماء المضيء الي احد القبائل ذات التاريخ المضيء في قلب الولاية وقدمت الشهداء والابطال اثناء وبعد المهدية معلوم انه ليس من تلك القبيلة بل هو من اصول من بلاد غرب السودان "البر00!" جاء به ما جاء بأمثاله في ذاك الزمان الردئ وليت المتنبئ موجود لقال (نامت نواطير الجزيرة من ثعالبها وقد بشمن وما تغنى العناقيد فدعوها فإنها نتنة ولا فضل فيها لبرتاوي على حلاوي .
• قطعتان سكنيتان خصصتا لابن المسؤول الكبير و الثانية لمدير مكتبة في شرق النيل هل لإكمال العمارة الكاملة الرسم في المنيرة أم زيادة خير .
• علق احد البسطاء على ملابس شيخ الزاهدين فقال الجلابية لماعه والوجه (لماع) ومجموع قيمة الملبوس يكفي لبناء غرفة في حبيب الله . هذا غير المركوب . قال زاهد . قال :
• من هو المعتمد الذي اعتمد شهرياً لممثلي محلية الاربعه في احد الأجهزة مبلغ 500 ج شهرياً لتكون في عونهم وتكون (( جردايه في افواههم )). وإقبال وإدبار.
• من هو المعتمد الذي يصين في رئاسة المحلية التي تمت صيانتها قريباً والعاملين يسيرون المسيرات لعدم صرفهم لبدل الوجبة وادعاءات تملا الجو بالاقتصاد في الانفاق وقد تحدته قيادة الموظفين (( إن كان يصرف راتبه فقط فليرمهم بحجر )) وما زالوا ينتظرون ولم تحرك يا سيدي ساكناً ... ولم نرى الحجر في هذا العصر الحجري .
• من هو المسؤول الذي قال امام صفوة المجتمع (( انتو زي اللابس صديري ومن تحت تموها براكم )) وهو من خاطب جمعا والنيل في اعلى معدلاته (( املصوا ... واملوها تراب واترسوا البحر )) سمح التعليم .. شينة الملافظ ياخي انت قايل دي ولاية بني شنقول
• هل حقيقه ان احد المعتمدين قام بعمل صينيتي مرور في محليته الخلوية بمبلغ 100 مليون جنيه ( قديم ) واشترى كميه من اللاب توب ومحليته لا تحتاج لأكثر من جهاز واحد ؟؟ (( واذا راو تجارة او لهواً انفضوا اليها )) ياخي التجار ديل محلهم الكرين .
• ماهي حكاية المبلغ الشهري الذي يستخرج باسم ( ال م . و ) ويمر باحد المنظمات ( التي صار مديرها السابق معتمداً والحالي هو ابن حيكم , ويتم استخراجه - بعد الغسيل – باسم مدير مكتب احد النافذين جداً عندكم ... كم مرة تكرر ذلك ؟؟ وماذا فعلتم يا سيدي الزاهد محارب الفساد ام لحق المبلغ غيره من مبالغ اخرى اذا كان هذا هو الحال .
• يدور حديث في الشارع عن مبلغ 190 مليون (قديم ) تم ارسال فواتيرها لوزارة المالية ........(( كيرف استون )) في مكان شهد فضيحة كبيرة لكم ولقد ر0تكم وعندما طلب القائمون على الامر ان يتم الامر حسب الضوابط علموا ان الامر تم دون ضوابط وتم استلامه من المقاول واسقط في يدهم وتمت معالجة الامر عند طبيب الفبركة والطبخ وتم صرف المبلغ . سرك بالغ يا ابا عصايا تلحقني وتحضرني وتوديني استاد الحصاحيصا كمان . سعادتك انتو ما سددتو ديون الناس التي لها سنين حكاية العجلة في السداد لفواتير اللعب دي شنو ؟؟ ياخي الناس سواسيه .
• من هو الدستوري الذي قام برحلة سنوية راتبه وهو العائد قبل شهر من نفس المكان وادعى امامكم انه لم يصرف حوافز ولعلمك فهو صارف بالمحلي والاجنبي , ليت عباس يعلم ! والدكتور المرافق كذلك . ( محرم كمان ) .
• هل يصح ان تقوم الولاية باصدار اوامر مستديمه على حساب الفصل الاول لسفلتة شوارع يفترض ان تتم على التنمية وهذه الاموال تؤخذ مباشره دون اذن منكم شهرياً مايعادل اربعه مليارات شهرياً ( بالقديم ) لصالح شركة شريان الشمال وهي اموال كانت تسدد استحقاقات العاملين وحقوق المعاشيين وبعض ديون التيسير التي جف سوق مدني بسبب حجبها لهذا السبب الغريب الذي ليس له مبرر الا تدافعكم من اجل منافسة الفريق في انجاز أي شيئ مهما كان ولعلمك فان تجفيف السوق اخطر من عدم السفلته . والكتلة النقديه ( بفتح الحروف كلها ) حقيقه .
• ماهي قصة شركة شريان الشمال التي يديرها الحاج عطا المنان والذي هو في نفس الوقت المشرف السياسي للولاية هل تتوفر الشفافية والعدل هل ؟؟ ام ان ( مرت الفكي مجبورة على الصلاة ) ونسالك اذا تركت لك المرحلة السابقة ديون اليس افضل للولاية ان تستدين وتسدد بعد سنين طويلة ام تدفع بالطريقه التي تدفعون بها لشريان الشمال ؟ وما هي الامكانيات المتوفرة لها ولا توجد في ولاية الجزيرة . اليس ما تدفعوه لها من اجل شوارع بسيطه بمدني كافي ليكون أقساط لاليات لشركة كهذه بولاية الجزيرة مع العلم ان الطبقه الباردة لا تحتاج تكنولوجيا .
• شهد كل من رأى الحجر الذي رصف به شارع النيل بجانب الظلط واشارو بسوء العمل وعدم اولويات الصرف الان بعد سته شهور من اكتماله تقومون بنزعه واعادة رصفه سبحان الله الا تعتبر المليارات التي تدفعونها مقابل هذا الرصيف مال لهذا الشعب المحتاج ولهؤلاء الدائنين الذي ارهقوا تماماً وتعرضوا للازلال ام ان ما تفعلونه ليس تبذيراً للمال العام ؟؟ وييييييين التخطيط .
• ما صرفتموه للتنمية في الولاية للعام 2010 ورد في مستنداتكم – الحساب العام – 140 مليون ج ولكن السؤال هل حقيقه ان المدفوع منها 17 مليون ج وان منها 23 مليون ج عبارة عن صكوك تم تصديقها في زمن الفريق وهي من ضمن الديون التي عزفتم عليها المزامير والطار فهل هي انجاز ومرة اخرى سوء ادارة . ورونا الباقي عليكم دين كم , وهل تتفق هذه الارقام مع ارقام اوردتموها في مستندات اخرى ؟ لا أظن .
• من انجازاتكم التي تلوحون بها موافقة الدوله على السماح بتوزيع اراضي تابعة لمشروع الجزيرة كسكن ببركات والشكابة وهو انجاز في زمن البحث عن الانجاز مهما كان وكأن موافقة الحكومة المركزية – متى ما صادف – يكون انجازاً . الم نقل انك اتعبت نفسك بملاحقة الانجازات .
• لماذا تحول ( ي . س ) فجأة الى منفذ لمشروعاتكم وانتم لم تجدوا في اعماله السابقه في الولاية الا الغمز واللمز .
• من قام بشراء اللعربة الفارهه جداً للسيد المسؤول الكبير جداً وهل هو شقيق النافذ المقرب وهل انعدم الوسطاء أو الكومنشاب . أم الضمان عقد من الذهب الخالص ومركز للدهب المجمر .
• لنا الرغبة الجامحه (( كحصان فالكوم )) ان تتكرم بنشر اسماء من نالو مشروعات استثمارية منذ عام ونصف فقط ومن منهم يقيم ( بحي ب ) وكم المغتربين الذين تربطهم صلات بصاحب القلم الاخضرجداً وماهي الشروط وماهي نسبة الاعفاء من القيمة وكذلك اراضي المزادات نرجو ان تكون حينها ( القصه بانت ) ياريس سلطة الوزير في الاعفاء اليست مظهراً من مظاهر الحكم غير الرشيد . ام فساد عديل .
• ما هي قصة ال 18 جواز المحظورة بسبب سلوكيات صاحباتها وتم التاشير لهن من الوزارة اياها من مكتب الوزير شخصيا واحدثت جلبة (زمان) .
• من الأعمال الدالة على طريقة تفكيركم وادارتكم للولاية وعدم تفريقكم بين الفساد وعدمه هو قيامكم بتحفيز ابن لبنت شقيقتكم الذي جاء تاني الشهادة السودانية بسيارة .جديدة على حساب الولاية وباجراءات رسمية وفي نفس الوقت جاء طالب مصاب بالشلل الرعاش خامساً لنفس الشهادة ويتحرك بكرسي وهو من مدارس الولاية فلم تقدموا له مايشابه ونسألك ايمهم المميز .. ياخي هنالك مسائل عيب وبعضها خطأ وبعضها فاسد وبعضها لا خشية فيها من الله ولكن هذا التصرف يجمع بين كل هذه الصفات الزميمه .
• سمعنا بغسيل الاموال أما ( غسيل العربات ) فهي مهنه هامشية ولكن ان تتم بين وزارة اتحادية كان يتولاها احد المتنفذين جداً في الولاية . ووحده موازية للقوة الرئيسية التابعة للوزارة ولما كان ضوابطها المحلية لاتسمح بالفوضى فقط كان المنفذ الاول في الولاية والثاني الذي كان يقود الجهاز الموازي بالوزارة قاما بشراء عربتان سلم منها اثنان لزعمين من قبيلة – ر – (( احدهما بسنار والاندروفر بشرق مدني يقوده الثاني )) ثم قام الوزير بتعويض الجهاز الموازي بست عربات وخطلم يا ( ع . ج ) و يا ( ص . نوز ) .. كم عربة فعل بها كذا . يا جميل يا مدلل .
• معلوم ان ميزانيه التنميه في عام 2010\630 مليون جنيه اى ما جملته بالدولار 170 مليون دولار فكيف تسنى لهذه الولاية ان تصرف 250مليون دولار كهرباء فاذا كانت الزراعه و الصحه والتعليم والشباب والرياضه والثقافه والاعلام كلها قد صرفت مبلغ لايتعدى ال42مليون دولار فكيف يكون معقولا صرفكم حسب تصريحك بالامكنه بتاريخ 23\3\2011 .
نقول لك ياخى راجع الفاصله في الرقم تانى ليس بعد الطرف يمينا كما اوردتم فان لم تكن بين الاثنين والخمسه فمن المؤكد فهى على يسار الرقم اثنين نرجو المراجعه
• اما تحدى فضل جادين للصحفيين بان يذكروا فساد واحد في عهد الزبير بشير رغم ان ود النعمه (الكاتب )زاغ من التحدى حسب معرفته فان فضل جادين في نفس الحديث حاول ان يقول ان موضوع الدفاتر التى لا يتعدى المليونين ومعلوم ان دفتر واحد منها فيه 13 مليون تم استخدامها لسرقة وقود الولايه (الاداره الداخليه ) لايتعدى المليونين وانه و اضح ان المتحدى لايعرف معنى الفساد ونساله سؤالات صغار = اليس تعيين المحاسيب فساد اليس موضوع سداد اموال ...... لشخص قام بغش الناس والاستيلاء على اموالهم وسدادها بواسطة الوالى نيابة عنه وتحويل الدين ليكون على الولاية..........أوليس أو ليس بالأحرى أوليس تعيين المعتوهين في مناصب كهزه فساد ..أوليس الفساد هو اتهام الناس بالفساد وعدم اثباته اليس عدم مراجعة اموال الانتخابات كذلك ..يا فضل جادين يجب ان تعرف ماذا يطلق عليك العاملون من اسماء لاتخرج عن الفوضى . فامسك لسانك حتى نفرز لك رسالة كاملة .

ختام
• السيد / الزبير بن بشير ال طاها
هذا كتابك بين يديك في ولاية الجزيرة وكتابك في الوزارات السابقة لخصة الاخ عثمان ميرغني قبل ان يلتهم الظافر العدس والزبادي والاقامة المجان بانكـ فاشل فيما كلفت به وملف محاربت الفساد الطاهر ساتي في موضوع المفسد بجامعة الخرطوم والان يتحرك ابو عميمه مولود الصدفة مالك الطابقين في المنيرة الذي ما علم له كسب في الحياة الا قليل ورغم ذلك لم تصوروا منزله عندما تحركت الى تصوير الطوابق دون وازع ولم تفرز الباطشين والذي تفرغوا لجمع الاقوال من المحليات وخاصة الكاملين لبناء شوامخهم يتحرك ابو عميمة الطفولي الوجه والسلوك ليقول للناس انهم قد اكتشفوا انهم اخطأوا في تشكيل الحكومة الحالية ويبشرون بالتغير في اشارة للناس لتتهيأ المدعو ( أ .و ) ( المعروف في الحي ب ( أ . بلاعه )) ولكي يبقى العود الاعوج لياتي الظل اعوجاً مرة اخرى وهذا استباق ليبقى النعيم الذي ولغ فيه ابو عميمه الذي تارجح بين المناقل والكاملين ومركز التدريب – فبنى بيتا ً وزمرته على ماعليه حيث للواحد وظائف بالكوم وعربات كميات ومرتبات بالكوم وعهد لاتزال .....
الوالي
ان مصاب الجزيرة بكم لكبير ايها المستنفر بالمبعدين فارحل من تلقاء نفسك والا فإن الغبن الذي علا الصدور سيتحول ضد المنظومة كلها ... فلقد حيرت الناس كلهم الا العشرة ..... ونرجو ان يلتفت المركز لما جناه كما قال حسين خوجلي ( فهذا زمان الذين يفكروا قبل أن يوقعوا والذين لا يخافون على الذي يملكونه والذي لا يملكونه ) ... وهل اقمت العدل سيدي فقمت بتصوير مملوكات بعض الذين اتيت بهم في الخرطوم ولماذا لم تصور الابقار الفريزيان بمزارعها بالمئات فما هكذا تحكم الدولة فالحكم الرشيد مؤسسة وتواصل وشفافية ومحاسبة فأين انت من كل هذا ونقولها لك وندافع عن مرحلة سابقة فالمشهود للناس والمقارنة كفيلان بالدفاع عنها ولكن حكم زي دا اصلو ماشفنا انت من الولاية أم (ج..... ال ) ولولا تعب القلم لكتبنا رغم محاولات اسكات الاقلام التي لم تجد فيكم ماهو جدير بالإشادة واوقفوا وساطات ( م . أ . ع ) واخرين
ونقول :
نصحت لعارض واصحاب عارض
ورهط بني السوداء والقوم شـــهد
امرتهم امـــــــري بمنعرج اللوى
فلم يستبينو النصــح الا ضحـى الغد


ولما كنا نعلم عدم انصياع سيادتكم لاي شورى او تنبيه فنا نعتزر عن الابيات السابقه . لان اوان اوانها قد ان او تتحول هذه الولايه الى دار فوضى دائمه تستباح بواسطة ( ع . م . م ) و ( ع . ا . أ ) و ( ا . و . ) و ( أ . ط . أ ) و ( م . ع ) و ( ع .أ. ح ) و ( ف. م . ج ) وهم السبعة العظام ولكن نسألك عن الحاكم بامره ( ص . ط ) اين موقعه من ترتيب هؤلاء مع علمنا ان ( أ . م . س. ش ) هو كمساري الحافلة لخبرته الطويلة في ( التحصيل ) والسؤال القبل الاخير هو ما هي اسباب التغير فجأة تجاه محمد الكامل هل اكتشفتم الخطأ – هكذا فجأة – أم هل تطهر الكامل ووجدتم اس الفساد الذي اعلنتموه قبل ان تتبينوا ام هل لعبة عدم اصالة المواقف واهتزار القيم لاننا نرى ان حربكم المشنونه ضد كل ما هو بالولاية قد انتهى بعودة عبد الباقي مظفراً – فوق عين البرضى واليابى – والان الكامل , ياخي طيب عملت شنو وجيت ليه ؟ اليس اكرم لك ان تستقيل خاصه وان تابعيك قد حققوا اغراضهم فأحمد الطيب صار دستوري دون واجبات وهو كان يحلم بذلك – وهي الناقصه – ومن الله – بعد ان اهتزت الجامعة تحت اقدامه هو واحمد الطيب وجدت لهم مخرجاً ام ان الخيار الثاني في اختيار الكامل ان الذين معك اليس فيهم من يملأ العين وغير مقتنعين ناهيك عن مواطن الولاية فاضطررت وبلعت كلامك , ولعلك تزكر حين كنتم تفكرون في التعيين فعلق (ع.م.ع ) ساخراً ( ص . ط ) (عنما قررتم منح وزارة المالية والاقتصاد والحكم المحلي والخدمة العامه للوزير الذي تولاها علق ( ع . م .ع ) قائلاً ( دحين ما كتيرة على اخونا صديق ) ماتدوا الماليه للكامل فانفعلت ورديت ( نحن مسكنا الناس كلامنا ما بتقدر ترجع منو ) فلماذا الرجوع وماذا سلمت الناس من كلام وماهي نتيجة السفريه وعمل الليل من السيد / منزول الذي جاء ليبحث في الاضابير عن مايدين الكامل ليخفض درجاته التي نالها من اللجنة ماذا استجد حتى يعود الكامل نائباً ألأن جماعتك امسكوا برقاب المال ( زكاة مالية , اراضي , استثمار , تمويل اصغر , حج وعمرة ,راعي ورعية , ام هي سياسة فرق تسد لتبقى في الكرسي الذي صار يحمي اهلك واصهارك وحافظ اسرارك في الداخلية وجبل ملح . ياخي وريتو الناس ماهي الدكتاتورية في اسوأ معانيها وممارساتها الامر الذي لم يمارسه من حملوا رؤوسهم على اكتافهم يوم التغيير لها .
• الزبير بن بشير إن الزهد في ورطه وصرنا في متاهة مفاهيم لاننا يقال لنا انك زاهد وعفيف فهل حالة كونك تقيم في منزل حكومي بالخرطوم في احسن موقع ثم اقامتك في جناح كامل بقصر الضيافة بمدني – رغم ان هنالك منزل راقي للوالي محجوز لسيادتكم هل هذه حالة زهد وهل الزهد هكذا بالله عرفوا لنا الزهد فقد خربتم جميل المفردات ونختم بسؤال نعلم اجابته وهو هل تصرف بدل السكن الذي يصل الملايين شهرياً فإن كانت نعم فنرجوا اعادة المبالغ التي صرفتها طول 23 شهر أي ما جملته 50 مليون واذا كانت لا فنرجوا اخلاء الجناح ومنزل الخرطوم والسكن بمنزل الوالي الذي سكنه كرام قوم فنحن في حاجه للاموال ولوالي لا يتدثر بحرس وقصور . يا خي الرئيس متاح للناس وايضاً لماذا مكتب عبد الله محمد علي بالقصر –فهو مسؤول الحزب يعني الغلابة غير معترف بهم اولئك الذين صرت توزعهم (( توزعهم )) ليمنحوا تمويل اصغر , ياخي ديل تعبانين لا يتحملوا مسؤوليات تمويل واستثمار اما السائل فلا تنهر ولا تغشه بتمويل اصغر .
• افاد احد المقربين ان احد المتسلطين على الوالي شوهد في سفريات متعدده بين سنار / مايرنو / وبعض قرى محليته والراوي رياضي يعلم ماذا يسبب الذهاب الى تلك المناطق فهي تطشش شبكة حراس المرمى والولاة . عشنا وشفنا الادارة بالأهداف اما الادارة بمايرنو و ..... فهذه لم نسمع بها وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح الى حين اصدار الرسالة الخامسة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tayaraleslah.sudanforums.net
 
الرسالة الرابعة (سجل الانجاز الصفري في دهاليز العصر الحجري )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تيار الاصلاح :: الصفحة الرئيسية :: تيار المقالات-
انتقل الى: