تيار الاصلاح
مرحبا بكم في تيار الاصلاح

تيار الاصلاح

سياسي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقدمة الرسالة الثالثة الاداء الصفري في العصر الحجري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 21
نقاط : 12160
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: مقدمة الرسالة الثالثة الاداء الصفري في العصر الحجري   الأحد أبريل 03, 2011 7:44 am

المقدمة
اتفق الكل على تسمية هذه الرسائل وتوابعها بالاداء الصفري في العصر الحجري وستكون الحلقه الثالثه مزيد من القاء الضوء على بعض مايظنه اولئك انه خبايا وان ضههبو الخلوق عين الاله بتعاين ) فيها عن :-
1- ارض كافوري ومساحتها
2- من الذي قد قميصه من قبل .
3- غسيل العربات ما بين الداخليه ( وش وش ) , ولمن خصصت .
4- موضوع ال100 مليون والجبر .
5- طرقة الكتلة النقدية .
6- شركة شريان الشمال وسعر الكيلو متر اسفلت .
7- غسيل اموال ( ش ش ) ومن يصرفها باسمه .
8- من هو مثير نعرة القبلية وهو ال ينتمي لاي مجموعة قبلية ......... ولكنه يدعي ... ومن اين جاء .
9- القطعتان السكنيتان بشرق النيل والعمارة بالمنيرة
10- من هو الذي طلب شراء منذلين بواسطة السماسرة
وكثير من المثير ولكن لفت نظرنا تصرفات السيد الوالي عن الكهرباء في جريدة الامكنه وقال لود النعمه معلقاً على تحدي السيد فضل جادين ان يثبتوا له ان هنالك فساد في عهد الزبير ونقول :

1- الوالي يقول ان مايصرفه على الكهرباء في الجزيرة 2010 م وصل الى 250 مليون دولار , ويبدو ان الكلام مجان لكن ياخي حساب التنميه ليس مجاناً ونسألك عن بعض ماقلت عن الحقيقه .
• من اين حصلتم على المال او صورة. وهل قرارات الولاية توفر لكم هذه الثقه في الجهات المانحة بعد ان كانت حتى 2009 م مديونيه وفاسدة .
2- هل يفضل ان تصرف 2050 مليون دولار في كهرباء فقط , فإن كان فعلاً قد حدث هذا فهذا سوء ادارة لمواد الولاية واولويات الولاية مشروع الجزيرة الكلمة وغطايتها – من فين ظهرت الكهرباء ( فمن لا يقر من المشروع لايقر حتى كهرباء تستخدم للاضاءه وصنع الايسكريم . يا اخ دا استهلاك وليس صادر شؤون مايصدر .
3- هل تركتم قرض الصين ال595 مليون دولار ومشروعات الماء وطرق ام هذا دين اضافي يا اخي اظنكم نسيتو الفاصلة بين الاثنين والخمسة وايضاً الشك يا ولدي .
• لقد قدمتم ميزانية للعام 2010 م ومقدارها 635 ستمائة خمسة وثلاثين مليون جنيه أي مايعادل 240 مليون دولار لكل الانشطة الاقتصادية والاجتماعية للولاية (( زراعة / صحة / تعليم / شباب ورياضة وشئون اجتماعية وغيرها و ما تم تنفيذه يعادل 33 مليون دولار فقط لكل فكيف صرفتم 250 مليون دولار على كهرباء للاضاءة فقط لاتظن ان ذلك تصرف عاقل مسؤول امام الله من المجتمع في هذه الولاية .
• نسأل سيدي الوالي ماهو مصدر هذه الاموال ان كان الامر حقيقه ولم تخطئوا في الارقام فهي ليس بالقطع ايرادات لان ايراداتكم – التي حاولتم تفخيمها وهماً – لا تتعدى 25 مليون دولار واما لو كانت قروض بهذا الحجم فكان اولى ان تكون لمشروعات منتجة كالمشروع - فمواطن الجزيرة الان ليس مستعجلاً للكهرباء بل لاسباب العيش – وما هي الجهة التي ضمنت اقراضكم هذا المبلغ علماً باننا نسمع ان بنك الكويت قد قدم قرضاً ب50 مليون دولار لانشاء احد الدرر والقائمين على امره فرحون بذلك
• عموماً من حقنا ان تحترمو عقولنا واعلموا ان الارقام الكبيرة لعدد القرى المكهربة من السهل حسابه واين هي تلك القرى الاربعمائة وهل يجوز ان نصرف مال كهاذا في نشاط ليس منتج .
• اما تحدي فضل جادين للصحفيين – كما اورد ودالنعمه في جريدة الامكنة ان يفيدوه بحالة فساد واحدة في عهد الزبير فنقول له ان كان لايرى فساداً في تعيين المحاسبيين كما حدث بهذا الفجور واذا لم يكن ماحدث في السبعمائة وظيفة واذا كان موضوع ( م . ص ) في التمويل الخيري المتبنى بواسطة الوالي واذا كان ماحدث في لجنة الاختيار وما حدث من مكافأة رئسها بترقيته واذا كان ما حدث في الامن من عدم شفافية في كثير من المواضيع ليس فساداً فليرد السيد الامين العام للحكومة على النقاط الواردة او سنفرد باباً لعهد امانته للمؤتمر الوطني وايام الاوقاف .....
ترقبو الجزء الثالث من رسالتنا
( العطاء الصفري في زمان العصر الحجري وقد جاءتنا تعليقلت شتى منها مايرفض اسم الاصلاح ويطلب التغيير للجمل بما حمل لانه لا الكلمة ولا غطايتها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tayaraleslah.sudanforums.net
 
مقدمة الرسالة الثالثة الاداء الصفري في العصر الحجري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تيار الاصلاح :: الصفحة الرئيسية :: تيار المقالات-
انتقل الى: